الأحد، 15 مارس 2015

"شاب" يحطم رأس أمه بشاكوش ويشنقها.. ويفشل فى قتل أبيه.........

...............................
......................................

"شاب" يحطم رأس أمه بشاكوش ويشنقها.. ويفشل فى قتل أبيه.........





قتل شاب مختل عقليا أم مسنة Bashako وHngaha حبل لرفضها منحه المال، وحاول قتل والده عندما تدخلت لانقاذ الضحية، لكنه فشل وسلم نفسه للشرطة على كرسي متحرك. وبما أن مئات جنازة سكان قرية شبرا اليمن، مركز زفتى محافظة الغربية أمس على جثة الضحية.

تلقى اللواء عبد الحميد عبد العظيم وزير الداخلية من مساعد أمني غربي، إخطارا من مركز زفتى، إشارة واردة من مستشفى زفتى العام، وصول امرأة تدعى «سعاد رمضان السلاح» 60 سنة السجان، مصابا الداخلية نزيف في المخ وكدمات وسحجات وجروح قطعية أدت إلى وفاتها.

انتقل العميد محمد صالح، ورئيس فرع التحقيق الجنائي Bzvty والسنطة، مركز رئيس Djaash الرائد أحمد خيري مباحث زفتا لوضع الحادث، وكشف التحقيق الأولي أن الابن القاتل الضحية «رضا راشد إبراهيم»، ودعا دبلوم التجارة والعاطلين عن العمل مريضة عقليا واحتجزت بالفعل للعلاج في مستشفى.

وأظهرت التحقيقات أن والدة الضحية رفضت أن يعطيها المال حيث أنها لب «المطرقة» على رأسها حتى فقد وعيه، لذلك فهو موثقة ب «حبل» ثم Hngaha.

وكشف شهود عيان من أهالي القرية أن الابن لم يتوقف قتل والدته، وحاول قتل والده على كرسي متحرك، أيضا، عندما تدخلت لإنقاذ الأم، ولم تستمع إلى توسلات والدته عندما سألته لوقف القتل، ولكن فشلت، وسلم نفسه للشرطة بعد ارتكاب الجريمة.






























ارسل الموضوع لاصدقائك علي الفيس





......
....

0 التعليقات :

إرسال تعليق